كتب/بركات الضمراني
تلقي مركز حمايه لدعم المدافعين عن حقوق الانسان بالصعيد استغاثه وليه امرالتلميذ/عبدالله كامل احمد علي
فصل 6/3الصف الثالث الابتدائي مدرسه السادات الابتدائيه
منطقه العقاد اسوان
تستغيث فيها بوزير التعليم ومحافظ اسوان لمااصاب ابنها من ضررنفسي ومعنوي يتنافي ومبادئ وقيم العمليه التعليميه بعد تضرر ابنه عبدالله من قيام احدمدرسي التربيه العمليه يوم الاحد الماضي بخلع حزامه وضرب جميع التلاميذ بالفصل اولاد وبنات معا وبطريقه مبرحه اصابت معظم التلاميذ بالهلع ناهيك عن الضرر النفسي الذي اصاب تلاميذ الفصل
وهذا يتنافي مع قيم العمليه التعليميه ورساله المعلم في تلك المرحله تحديدا والتي تستلزم ترغيب ا
تستغيث فيها بوزير التعليم ومحافظ اسوان لمااصاب ابنها من ضررنفسي ومعنوي يتنافي ومبادئ وقيم العمليه التعليميه بعد تضرر ابنه عبدالله من قيام احدمدرسي التربيه العمليه يوم الاحد الماضي بخلع حزامه وضرب جميع التلاميذ بالفصل اولاد وبنات معا وبطريقه مبرحه اصابت معظم التلاميذ بالهلع ناهيك عن الضرر النفسي الذي اصاب تلاميذ الفصل
وهذا يتنافي مع قيم العمليه التعليميه ورساله المعلم في تلك المرحله تحديدا والتي تستلزم ترغيب التلاميذ في المدارس والتعليم عامه
من جانبه طالب مركز حمايه لدعم المدافعين عن حقوق الانسان وزير التعليم ومحافظ اسوان في بيان صادر عنه اليوم بالتحقيق في تلك الواقعه والتي تترك اثراسلبيا سيئا لدي التلاميذالذين هم امل المستقبل واتخاذتدابير رادعه مع كل من يسئ للعمليه التعليميه والمعلم تضمن عدم تكرار تلك السلوكيات المشينه وطالب حمايه بضروره تاهيل المعلمين وتدريبهم عمليا علي كيفيه التعامل مع التلاميذبصوره مناسبه
حيث كان ضرب التلاميذ ليس لسبب عدم الانضباط وانمالسبب تفوقهم في العمليه التعليميه وفوزهم والتي كان الاجدران يتم تكريمهم بدلامن ضربهم بتلك الطريقه اللاانسانيه والتي تسئ للمعلم ايضا
فصل 6/3الصف الثالث الابتدائي مدرسه السادات الابتدائيه
منطقه العقاد اسوان
تستغيث فيها بوزير التعليم ومحافظ اسوان لمااصاب ابنها من ضررنفسي ومعنوي يتنافي ومبادئ وقيم العمليه التعليميه بعد تضرر ابنه عبدالله من قيام احدمدرسي التربيه العمليه يوم الاحد الماضي بخلع حزامه وضرب جميع التلاميذ بالفصل اولاد وبنات معا وبطريقه مبرحه اصابت معظم التلاميذ بالهلع ناهيك عن الضرر النفسي الذي اصاب تلاميذ الفصل
وهذا يتنافي مع قيم العمليه التعليميه ورساله المعلم في تلك المرحله تحديدا والتي تستلزم ترغيب ا
تستغيث فيها بوزير التعليم ومحافظ اسوان لمااصاب ابنها من ضررنفسي ومعنوي يتنافي ومبادئ وقيم العمليه التعليميه بعد تضرر ابنه عبدالله من قيام احدمدرسي التربيه العمليه يوم الاحد الماضي بخلع حزامه وضرب جميع التلاميذ بالفصل اولاد وبنات معا وبطريقه مبرحه اصابت معظم التلاميذ بالهلع ناهيك عن الضرر النفسي الذي اصاب تلاميذ الفصل
وهذا يتنافي مع قيم العمليه التعليميه ورساله المعلم في تلك المرحله تحديدا والتي تستلزم ترغيب التلاميذ في المدارس والتعليم عامه
من جانبه طالب مركز حمايه لدعم المدافعين عن حقوق الانسان وزير التعليم ومحافظ اسوان في بيان صادر عنه اليوم بالتحقيق في تلك الواقعه والتي تترك اثراسلبيا سيئا لدي التلاميذالذين هم امل المستقبل واتخاذتدابير رادعه مع كل من يسئ للعمليه التعليميه والمعلم تضمن عدم تكرار تلك السلوكيات المشينه وطالب حمايه بضروره تاهيل المعلمين وتدريبهم عمليا علي كيفيه التعامل مع التلاميذبصوره مناسبه
حيث كان ضرب التلاميذ ليس لسبب عدم الانضباط وانمالسبب تفوقهم في العمليه التعليميه وفوزهم والتي كان الاجدران يتم تكريمهم بدلامن ضربهم بتلك الطريقه اللاانسانيه والتي تسئ للمعلم ايضا

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق